موقع تصميم

 

قم بالبحث - قبل البدء في تحسين موقعك على الويب، من المهم إجراء بعض الأبحاث وتحديد الكلمات أو العبارات التي تريد استهدافها. بمجرد تحديد الكلمات الرئيسية المستهدفة، يمكنك إنشاء خريطة.

إنشاء خريطة كلمات رئيسية - الخريطة هي ببساطة قائمة بجميع الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك والكلمات والعبارات التي تستهدفها. سيساعدك هذا في إلقاء نظرة سريعة على الصفحات التي تتنافس على نفس الصفحات، كما سيساعدك أيضًا على التوصل إلى أفكار جديدة لكلمات رئيسية محتملة أخرى يمكن أن تستهدفها.

استخدام العلامات الأساسية - إذا كان لديك صفحات متعددة تستهدف نفس الكلمة الرئيسية، فيمكنك استخدام العلامات الأساسية لإخبار Google بالصفحة الرئيسية التي يجب تصنيفها. سيساعد هذا على تجنب أي ارتباك وسيساعد أيضًا في تعزيز تصنيفات صفحتك الرئيسية.

استخدم عمليات إعادة التوجيه 301 - إذا كانت لديك صفحات لم تعد ذات صلة أو إذا كان لديك محتوى مكرر، فيمكنك استخدام عمليات إعادة التوجيه 301 لإرسال المستخدمين ومحركات البحث إلى صفحتك الرئيسية. سيساعد هذا في تنظيف موقع الويب الخاص بك وسيساعد أيضًا في تعزيز مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاصة بك.

علامة عدم الفهرسة - إذا كانت لديك صفحات غير ذات صلة أو إذا كان لديك محتوى مكرر، فيمكنك إضافة علامة عدم فهرسة لإخبار Google بعدم فهرسة تلك الصفحات. سيساعد هذا في تنظيف موقع الويب الخاص بك وسيساعد أيضًا في تعزيز مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاصة بك. موقع تصميم موقع تصميم

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة التعرف على التفكيك والقضاء عليه على موقع ا لويب الخاص بك والذي سيؤدي بدوره إلى تعزيز مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاصة بك.


كيف يمكنك تحديد ما إذا كان لديك مشكلة في تفكيك الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك؟


يعد تحديد هذه المشكلة خطوة أولى مهمة في التمكن من حل المشكلة. هناك بعض الخطوات الأساسية التي يمكنك اتخاذها:


تحقق من حسابك في Google Analytics لمعرفة الصفحات التي تحصل على أكبر عدد من الزيارات. إذا كان لديك محتوى مكرر، فمن المحتمل أن ترى أن بعض الصفحات تحصل على عدد زيارات أكبر من غيرها.

استخدم أداة بحث مثل Google AdWords Keyword Planner أو Moz Keyword Explorer لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يصنفها موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تقوم بالترتيب لنفس الكلمة الرئيسية على صفحات متعددة، فهذا يعني أن لديك مشكلة في تفكيك الكلمات الرئيسية.

استخدم أداة مثل Screaming Frog SEO Spider للزحف إلى موقع الويب الخاص بك والعثور على جميع مثيلات المحتوى المكرر. سيساعدك هذا على تحديد أين تكمن المشكلة.

تأكد من أن لديك عنوانًا فريدًا ووصفًا تعريفيًا لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك. سيساعد هذا محركات البحث على فهم موضوع كل صفحة وفهرستها وفقًا لذلك.

استخدم العلامات الأساسية لإخبار محركات البحث بنسخة المحتوى الأصلية. سيساعد هذا في منع فهرسة المحتوى المكرر ومعاقبته بواسطة Google.

كيف يمكنك حل المشكلة وتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك مرة واحدة وإلى الأبد؟


إصلاح تفكيك الكلمات الرئيسية ليس بالأمر الصعب، ولكنه يستغرق بعض الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح. هنا بعض النصائح:


Comments

Popular posts from this blog

افضل ورشة اصلاح سيارات

افضل ورشة ميكانيكي سيارات اوربيه في الرياض

صيانة سيارات رولز رايس بالرياض