شركة تارجت
إذا كنت تتداول موقعًا على شبكة الإنترنت، فمن المهم أن تفعل كل ما في الدورات لتحسين مُحسنات محركات البحث (SEO) في سريلانكا وتواصل آخر من خلال شركة تحسين محركات البحث (SEO) بشكل مناسب في سريلانكا. أحد الأشياء التي يمكن أن تضر بـ SEO الخاص بك، سواء كان موقع ويب أو خدمات SEO للتجارة الإلكترونية، هو تفكيك الكلمات الرئيسية. يحدث هذا عندما تصبح صفحات متعددة على موقع الويب الخاص بك نفس الكلمات أو العبارات.
ما هو تفكيك الكلمات الرئيسية ولماذا يجب عليك تجنبها في استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك؟
يحدث تفكيك الكلمات الرئيسية عندما يكون هناك صفحات متعددة على موقع الويب الخاص بك بنفسك الكلمات أو العبارات. يمكن أن يحدث هذا لعدد من الأشخاص، ولكن يحدث بشكل عام عندما يحاول موقع الويب استهداف عدد كبير جدًا من الأشخاص في وقت واحد، أو عندما يكون هناك أقسام مختلفة من موقع الويب نفس الأقسام. شركة تارجتشركة تارجت
هناك بعض الأشياء التي لا تتجنب هذا الموقف في محركات الديزل البحث الخاصة بك:
يمكن أن تتحمل مسؤولية تصنيف محرك البحث الخاص بك - إذا كان لديك غرف متعددة وجميعها نفس الكلمات أو العبارات، فقد يكون من الصعب على المحركات البحث عن الصفحة الأكثر صلة. ولهذا السبب، قد ينتهي الأمر بصفحتك إلى التنافس ضد بعض الأعضاء، ويتم تصنيف أي منها بأعلى مستوى ممكن إذا لم يحدث للكلمات الرئيسية.
يمكن أن يؤدي ذلك إلى برامج الزحف محركات البحث - عندما تحاول برامج الزحف محركات البحث فهرسه موقع الويب الخاص بك، فقد تصاب بالمركب إذا عثرت على عدة مساحات وتشمل جميعها نفس الكلمة الرئيسية. يمكن أن يؤدي هذا إلى تصنيفات أقل من حيث التصميم الخاص بك.
يمكن أن يؤدي ذلك إلى إضافة جهود بناء الروابط الخاصة بك - إذا كان لديك صفحات متعددة تتنافس جميعها في نفس الكلمة الرئيسية، فقد أصبح الأمر أكثر أهمية في توزيع جهود بناء الروابط الخاصة بك بشكل كبير جدًا. بالإضافة إلى وجود عدد قليل من الروابط عالية الجودة، شاهد إلى كل الصفحة، قد يتحسن بك الأمر مع الكثير من الروابط ذات الجودة المنخفضة.
فكيف تتجنب هذا؟
قم بالبحث - قبل البدء في تحسين النظام الأساسي، من أجل إجراء بعض الأبحاث وتحديد الكلمات أو العبارات التي تريد استهدافها. بمجرد تحديد الكلمات الرئيسية، يمكنك إنشاء الخريطة.
إنشاء خريطة كلمات رئيسية - الخريطة هي ببساطة قائمة بجميع الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك والكلمات والعبارات التي تشملها. تفضل بزيارة هذا الرابط باللغة الإسبانية نظرة سريعة على الصفحات التي تتنافس على بعض الصفحات، كما تفضل أيضًا بالانضمام إلى أفكار جديدة لكلمات رئيسية بارزة أخرى يمكن أن تعجبها.
استخدام العلامات الأساسية - إذا كان لديك صفحات متعددة يمكنك اختيار نفس الكلمة الرئيسية، فيمكنك استخدام العلامات الأساسية لإخبار صفحة Google الرئيسية التي يجب تصنيفها. ويضاف إلى ذلك أيضًا تجنب أي مركب لك في تصنيف صفحتك الرئيسية.
بدأت عمليات إعادة توجيه 301 - إذا كانت لديك صفحات لم تعد ذات صلة أو إذا كان لديك محتوى مكرر، فيمكنك استخدام عمليات إعادة توجيه 301 لمعرفة المستخدمين وحركات البحث إلى صفحتك الرئيسية. تفضل بزيارة موقع الويب الخاص بك للتنظيف الخاص بك أيضًا لتحسين مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاصة بك.
علامة Noindex - إذا كانت لديك صفحات غير ذات صلة أو إذا كان لديك محتوى مكرر، فيمكنك إضافة علامة no-index لإخبار Google بعدم مشاركة تلك الصفحات. تفضل بزيارة موقع الويب الخاص بك للتنظيف الخاص بك أيضًا لتحسين مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاصة بك.
من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة التعرف على التفكيك والقضاء على موقع الويب الخاص بك والذي يؤدي إلى تحسين مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاصة بك.
Comments
Post a Comment