تصميم شعار

 


كل صناعة لديها شركات جيدة وسيئة، ومجال تحسين محركات البحث (SEO) ليس استثناءً. إذا انتهى بك الأمر إلى طلب المساعدة من شركة تحسين محركات البحث غير الاحترافية في ليدز، فمن الممكن أن تدمر عملك. ولكن هناك طرق لتحديد الجيد من السيئ. يمكنك تجنب الاحتيال وشركات تحسين محركات البحث غير المرغوب فيها باتباع الخطوات البسيطة التالية:


يرسلون رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها


إذا تلقيت رسائل بريد إلكتروني باردة دون اتصال أو طلب مسبق، فمن المحتمل أن تكون واحدًا من المئات في قائمتهم الذين يرسلون إليهم نفس الرسائل. إنه تحذير بسيط بأن الوكالة لم تقم بأي بحث عن العملاء الذين تحتاجهم.


سيضمنون عددًا معينًا من الروابط شهريًا


من المرجح أن تستخدم أي وكالة تعد بعدد محدد من الروابط كل شهر أساليب تطوير الروابط الآلية أو استراتيجيات القبعة السوداء. تعتبر الروابط الوظيفية ذات قيمة كبيرة ويصعب العثور عليها. يمكنك الحصول على الروابط الأكثر فائدة وقيمة من مواقع الويب المرتبطة بمجال عملك. يمكن أن تؤدي الروابط التي يتم الحصول عليها من خلال تكتيكات القبعة السوداء إلى معاقبة موقع الويب الخاص بك بواسطة Google. تصميم شعارتصميم شعار


ليس لديهم الشفافية


علامة التحذير المباشرة للوكالة الخاطئة هي افتقارها إلى الشفافية. عندما تتردد إحدى الوكالات في إظهار إنجازاتها لك أو تمتنع عن الحديث عن العملاء السابقين، فهذا يشير إلى عدم وجود أي نتائج إيجابية سابقة. ستعرض إحدى شركات تحسين محركات البحث المحترفة في ليدز بفخر جهودها المظفرة حتى لو لم يكن بعضها مثمرًا. اختر شركة يطغى نجاحها على إخفاقاتها.


أنها تضمن عددًا محددًا من المستخدمين الجدد


لا يمكن تحديد عدد المستخدمين الجدد الذين يمكن جلبهم على الرغم من أن استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة قادرة على تعزيز زيارات موقع الويب. الشركات التي تتوقع قدرًا معينًا من حركة المرور لن تصل إلى أي شيء جيد لأنه من المستحيل التنبؤ بالعدد الدقيق للمستخدمين. إذا ثبت أن ضمانهم صحيح، فيجب أن تفهم أن معظم هؤلاء المستخدمين سيكونون إما غير أصليين أو غير ذي صلة ويتم اكتسابهم من خلال تنفيذ التكتيكات التي قد تجعل Google يدرج موقع الويب الخاص بك على القائمة السوداء.


يعدون بتصنيف مذهل خلال فترة زمنية محدودة


تجنب تمامًا التعاقد مع شركة تحسين محركات البحث (SEO) التي تعدك بتصنيف عالٍ في إطار زمني قصير. تجري محركات البحث التصنيف بشكل منهجي وعلى فترات غير محددة ولا توجد طريقة يمكنك من خلالها تعزيز هذه العملية. يعتمد تصنيف موقع الويب الخاص بك على تصنيفات مواقع الويب الأخرى. يقوم Google بمقارنة جميع مواقع الويب الخاصة بصناعة معينة قبل تحديد مدى شعبيتها ومدى ملاءمتها، وقد يستغرق الأمر شهورًا. علاوة على ذلك، تصدر Google تحديثات خوارزمية على فترات منتظمة قد تؤثر أو لا تؤثر على التصنيفات الحالية. ببساطة، تصنيفات محركات البحث تمثل صراعًا مستمرًا وأي شركة تمنحك ضمانًا للمرتبة الأولى هي شركة احتيال وتحتاج إلى البحث في مكان آخر.


إذا قال أي شخص أنه قادر على تسريع عملية التصنيف خلال فترة زمنية قصيرة، فهو يكذب. يمكنك توفير النفقات غير الضرورية عن طريق تجنب مثل هذه الفخاخ والبحث عن شركة متخصصة في تحسين محركات البحث (SEO) توفر أكثر من مجرد ضمانات كاذبة وغير مجدية.


Comments

Popular posts from this blog

افضل ورشة سيارات متنقله بالرياض

افضل ورشة اصلاح كهرباء بالرياض

ورشة الشامل لسمكره السيارات في الرياض