تصميم بوستر
يعد SEO المحلي طريقة محرك البحث لسحب النتائج بناءً على الموقع الجغرافي، وهو يعمل كوسيط بين مؤسستك وجمهورها المستهدف. الغرض الأساسي من مُحسّنات محرّكات البحث المحلية هو تصنيف الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالأعمال التجارية التي تخدم منطقة أو موقعًا جغرافيًا محددًا.
مع المنافسة المتزايدة في السوق اليوم، أصبح من المهم للغاية بالنسبة للمؤسسة تحسين عمليات البحث المحلية. وفقًا للدراسة، استخدم 95% من مستخدمي الهاتف أجهزتهم لإجراء عمليات بحث محلية، حيث يقوم 61% من الأشخاص بإجراء مكالمة إلى الشركة.
يبحث الكثير من الأشخاص عن المنتجات والخدمات الموجودة بالقرب منهم. ومن ثم، فإن النمو والتغير المستمر يجعل من الصعب على المسوقين مواكبة الوتيرة. مع اشتداد المنافسة، يواجه أصحاب الأعمال تحديات إضافية لزيادة المبيعات.
يحاول كل صاحب عمل الحفاظ على وجوده عبر الإنترنت للتعامل مع هذا العالم المتنامي رقميًا. بغض النظر عن طبيعة العمل، يجب على كل مسوق التركيز على كل من العملاء الرقميين والعملاء في العالم الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكونوا على دراية بعدد الاستعلامات التي يتم البحث عنها على محركات بحث Google الأخرى، والتي من المهم فهمها للبقاء في المنافسة وزيادة المبيعات.
وفقًا للتقرير الأخير، تم اكتشاف كيف تتغير الاتجاهات وما هي أكبر التحديات التي واجهها مُحسنات محركات البحث المحلية في وقت سابق وما هي الخطوات التي يمكن لأصحاب الأعمال اتخاذها في عام 2019 للبقاء في المقدمة. وكانت النتائج:-
ليس لدى معظم أصحاب الأعمال محتوى محسّن لتلبية غرض الترويج عبر الإنترنت. مع ازدياد قوة خوارزمية محرك البحث يومًا بعد يوم، أصبح تقييم جودة محتوى موقع الويب الخاص بك أكثر أهمية. ستحصل المواقع ذات العمق الاستثنائي في الجودة على تصنيفات أفضل في العام المقبل. يجب أن تدور استراتيجية المحتوى حول الإجابة على أسئلة جمهورك.
يحتاج أصحاب الأعمال إلى تخطيط استراتيجياتهم التسويقية مثل الأحداث أو الرعاية أو الطلبات المباشرة التي ساعدت أصحابها على البقاء في صدارة المنافسة. تصميم بوسترتصميم بوستر
من المثير للصدمة أن 17% من أصحاب الأعمال ليس لديهم فرق داخلية لتحسين محركات البحث أو يحصلون على دعم من شركات تحسين محركات البحث المحلية الأخرى لتحقيق حضور قوي لأعمالهم عبر الإنترنت. أصبح الدعم المستمر للترويج لعملك أمرًا مهمًا لتحقيق النتائج المرجوة.
لا يستخدم عدد كبير من أصحاب الأعمال المحليين الوسائط الرقمية للترويج لأعمالهم. ما يقرب من 35% من أصحاب الأعمال لا يستخدمون إستراتيجية بناء الروابط بشكل صحيح لتوليد حركة المرور، حيث تزداد المنافسة صعوبة مع مرور كل يوم. ومن ثم، يصبح من الضروري وضع استراتيجيات العمل التي من شأنها أن تساعد في الترويج لمؤسستك على الإنترنت.
يعد تحسين محركات البحث المحلية طريقًا طويلًا للسفر. ولكن، إذا كنت تخطط للسفر بهذه الطريقة، فهناك بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك - "هل يعلم عملاؤك بوجودك"، "هل يجدون صعوبة في البحث". كما ذكرنا سابقًا، يعد مُحسّنات محرّكات البحث المحلية بمثابة الوسيط بين العملاء ومشترياتهم. من خلال أخذ هذه النتائج في الاعتبار، نأمل أن تخطط لاستراتيجياتك لعام 2019 وفقًا لذلك.
Comments
Post a Comment